حلقات احترافية

09‏/05‏/2017

ارسال التطبيقات المثبتة بهاتفك عبر الواتساب

ارسال التطبيقات المثبتة بهاتفك عبر الواتساب


نحن نعلم  ان تطبيق الواتساب  و بإصدارته الرسمية لا يتيح لك خيار ارسال تطبيقات الاندرويد أو ما يطلق عليها تطبيقات  apk أيضا , حيث تقتصر عملية الارسال على ملفات الصوت والفيديو والصور و ملفات الوورد و pdf و كما يمكنك ارسال موقعك الجغرافي أيضا لمن هم معك في قائمة الأصدقاء. لكن التطبيقات المثبتة بهاتفك لا يمكنك ارسالها، لهذا في درسنا لهذا اليوم سوف نقوم بشرح كيفية ارسال هذه التطبيقات عبر الواتساب رغما عن شركة الواتساب.






شرحنا لهذا اليوم يعتمد على تمويه تطبيق الواتساب عن طريق تغيير صيغة التطبيق الذي نريد ارساله،وجعله يبدو كأنه ملف وورد ليسمح لنا الواتساب بارساله، وذلك فقط عبر تغيير اسم التطبيق وتبديل الصيغة من apk  الى txt، و بعد ارساله يتوجب أيضا على الشخص الذي سيصله اعادة الملف الى حاله الأصلي عبر اعادة تغيير اسم  من txt  الى apk ليتعرف عليه الهاتف كتطبيق صالح للتثبيت.


إذن  لن أطيل عليكم سأترككم مع الشرح بالفيديو للفهم أكثر



رابط تحميل التطبيق
رفع الصور

هناك 4 تعليقات:

  1. نحن نعلم  ان تطبيق الواتساب  و بإصدارته الرسمية لا يتيح لك خيار ارسال تطبيقات الاندرويد أو ما يطلق عليها تطبيقات  apk أيضا , حيث تقتصر عملية الارسال على ملفات الصوت والفيديو والصور و ملفات الوورد و pdf و كما يمكنك ارسال موقعك الجغرافي أيضا لمن هم معك في قائمة الأصدقاء. لكن التطبيقات المثبتة بهاتفك لا يمكنك ارسالها، لهذا في درسنا لهذا اليوم سوف نقوم بشرح كيفية ارسال هذه التطبيقات عبر الواتساب رغما عن شركة الواتساب.

    ردحذف