حلقات احترافية

09‏/09‏/2016

برنامج استبدال لهاتف Galaxy Note7

برنامج استبدال لهاتف Galaxy Note7


أعلنت شركة سامسونج الخليج اليوم عن توفّر برنامج استبدال هواتف Galaxy Note7 للمستخدمين الذي سبق لهم شراء المنتج الأول الذي كان يحترق كليا بسبب الباطارية ، وبينما لم تظهر سوى حالات معدودة، تأخذ سامسونج على عاتقها تزويد عملائها بكل الدعم والرعاية التي يحتاجونها من خلال برنامج الإستبدال لهاتف Galaxy Note7. ولأن سلامة العملاء هي أولوية سامسونج المطلقة، فقد قامت الشركة بإيقاف مبيعات سامسونج حالياً.


و قد قال رئيس شركة سامسونج الخليج إسماعيل يون : " تتبع سامسونج نهج استباقي لتلبية إحتياجات العملاء بما يتعلق بجهاز Note7. إننا نشجّع عملائنا على استبدال هواتفهم من فئة Galaxy Note7 من خلال الاستفادة من برنامج استبدال المنتج." وأضاف: "إن رضا و أمن و سلامة عملائنا هي أمور تشكل أولوية قصوى بالنسبة لنا في سامسونج."
لهذا قررت سامسونج أن تأخد زمام المبادرة لتقوم باستبدال هواتفهم العملاء الذين يمتلكون Galaxy Note7 حاليا بهواتف جديدة خلال الأسابيع القادمة وحتى تاريخ 31 ديسمبر 2016 في نقاط بيع ومراكز صيانة محددة*. كما سيتم تزويد العملاء بهاتف بديل إلى حين توفر هاتفهم Galaxy Note7 الجديد.

هذا البرنامج انطلق بداية بدول الخليج ( البحرين - الكويت - سلطنة عمان - قطر - الإمارات العربية المتحدة ) و سيتم لاحقا انطلاقه في جميع الدول، و للاتصال بخدمة عملاء سامسونج في الدول التي انطلق فيها البرنامج من أجل الإجابة على أي سؤال فيما يتعلق بالموضوع فهذه هي أرقام الخدمة :
  1. البحرين: 4726-8000
  2. الكويت: 2255-183
  3. عُمان: 7267864-800
  4. الإمارات العربية المتحدة: 7267864-800
  5. قطر: 2255-800



رفع الصور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق